facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شفاينشتايغر يثير الغموض حول مستقبله


29-10-2018 07:03 PM

عمون - أثار نجم المنتخب الألماني السابق باستيان شفاينشتايغر، حالة من الغموض حول مستقبله، عقب المباراة الأخيرة في الموسم لفريقه شيكاغو فاير الأمريكي، والتي خاضها أمس الأحد.
وقال شفاينشتايغر، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 لكرة القدم بالبرازيل، عقب المباراة: "سأتحدث مع زوجتي (نجمة التنس السابقة آنا إيفانوفيتش)، ثم أتخذ القرار".
وأضاف اللاعب الألماني: "أحب الأجواء هنا"، وهو ما يشكل مؤشراً لاحتمالية تجديد اللاعب، البالغ من العمر 34 عاماً، تعاقده مع شيكاغو فاير، الذي انضم إليه في 2017، لمدة عام آخر.
ومع ذلك، لا يتوقع أن يعلن شفاينشتايغر عن قراره بشأن مستقبله، قبل بداية العام الجديد.
واختتم شيكاغو فاير مشواره في الموسم بالتعادل السلبي مع دي.سي يونايتد، واحتل المركز قبل الأخير في مجموعة المنطقة الشرقية، ليغيب عن الأدوار الإقصائية، إذ لم يحقق سوى ثمانية انتصارات طوال الموسم، وتأخر عن أقرب المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية بفارق 18 نقطة.
وسجل شفاينشتايغر للفريق خلال عام 2018 أربعة أهداف، وصنع 11 هدفاً آخر.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :