facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الآسيوي يوقع اتفاقية شراكة تاريخية


29-10-2018 07:01 PM

عمون- وقع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدمن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الإثنين، اتفاقية الشراكة التجارية مع شركة "دي.دي.إم.سي فورتيس"، بهدف ضمان استقرار المستقبل المالي للاتحاد القاري في العقد المقبل.
ووقع الاتفاقية إلى جانب الشيخ سلمان، الدكتور يي رين تاو رئيس شركة "دي.دي.إم.سي فورتيس"، إذ تمنح هذا الاتفاقية الشركة الحقوق الحصرية لتسويق فعاليات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الدورتين المقبلتين، بين عامي 2021 و2028، وذلك اعتباراً من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وألقى الشيخ سلمان كلمة خلال الحفل أكد فيها على أن توقيع اتفاقية الحقوق التجارية تعد حدثاً تاريخياً في مسيرة الاتحاد الآسيوي، مشيراً إلى أن الاتفاقية ستلعب دوراً مهماً في تأمين المستقبل المالي للاتحاد القاري، كما ستضمن للاتحادات الوطنية الأعضاء أساسات مالية قوية يمكن أن نقوم بالبناء عليها من أجل مستقبل أكثر إشراقاً لكرة القدم الآسيوية.
وقال الشيخ سلمان: "وصلنا إلى هذه المرحلة التاريخية من خلال قوة ووحدة الاتحاد، وهذه الاتفاقية الجديدة ستتيح لنا تقديم برامج دعم مفصلة للاتحادات الوطنية الأعضاء عبر مبادرات التطوير والبنية التحتية وبرنامج مساعدات كرة القدم الآسيوية، كما أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيكون قادراً على العمل من أجل تطوير المسابقات القارية لتصبح ضمن الأفضل في العالم، خصوصاً في ظل تصاعد مستوى الكرة الآسيوية وتنامي شعبية اللعبة في القارة الأكبر في العالم".
وأكد أن تطبيق معايير الحوكمة الجيدة والنزاهة والشفافية التي سادت عملية طرح مناقصة الاتفاقية، شكلت هدفاً استراتيجياً سعى الاتحاد القاري إلى تجسيده على أرض الواقع، تأكيداً على نهجه الراسخ في اتباع أفضل الممارسات في ترسية الحقوق التجارية.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :