facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة المكرمة الملكية في "الاردنية" يستذكرون شهداء البحر الميت


29-10-2018 12:37 PM

* في لقاء في نادي ابناء الثورة العربية الكبرى

عمون - التقى الطلبة المشمولين بالمكرمة الملكية السامية الذين تم قبولهم في الجامعة الاردنية للعام الدراسي الحالي في نادي ابناء الثورة العربية الكبرى بتنظيم منه مكتب البعثات العسكرية في الجامعة الاردنية ومجموعة طلبة المكرمة الملكية السامية /الجامعة الاردنية.

واستهل اللقاء اولا بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء في كارثة سيول البحر الميت مع التقدير والشكر للاجهزة المختلفة التي قامت بواجباتها بكل اقتدار واحتراف.

والقى رئيس النادي د. بكر خازر المجالي كلمة تحدث عن تاريخ مكرمة المغفور له جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه منذ عام 1980 والتي هي تكريم لكل ابناء القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية بفضل تضحياتهم وجهودهم جميعا في حماية امن الوطن ومكتسباته، وتقديرا للشهداء والمتقاعدين والعاملين، وهو تكريم يصل الى افراد الاسرة الاردنية ويأتي ضمن حرص قيادتنا الاردنية الهاشمية على الاهتمام باسرة العسكريين وابنائهم ضمن منظومة شاملة ترتقي الى مستوى الواجب الدقيق لقواتنا المسلحة ولجميع الاجهزة الامنية.

ودعا الى ان نكون جميعا على درب الاباء والاجداد في حفظ امن الوطن والعمل على تقديم كل الممكن في سبيل ان يبقى الاردن هو النموذج في بنيانه وانسانه الكريم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي يريد هذا الوطن على الدوام منارة عز وافتخار ونموذج في تقدمه وعمرانه مستذكرا محطات مهمة من تاريخ الاردن المشرف منذ الثورة العربية الكبرى.

وحيا المشاركون وادارة النادي جهود القوات المسلحة الاردنية من خلال شعبة المكرمة الملكية السامية في في تقديم التسهيلات وتيسير امور الطلبة ومساعدتهم في دراستهم وتوجيههم.

وتحدثت الملازم انعام العبادي ركن بعثات الجامعة الاردنية عن المكرمة الملكية السامية وتناولت كل ما يمكن ان يقدمه المكتب، معربة عن استعداد المكتب لتقديم كل مساعدة خلال الدراسة داعية الطلبة الى الاهتمام بدراستهم وتحصيلهم العلمي ،وان يكونوا قدوة في مفهوم المواطنة الصحيحة وحب الوطن.

وقامت مجموعة طلبة المكرمة الملكية السامية المنبثقة من مجموعة نشامي بالمشاركة بالتنظيم والتفاعل مع الطلبة والحديث عن الانشطة الهادفة التي تلتقي مع المصلحة الوطنية وتوجيه الطلبة لكيفية المشاركة وكيفية المتابعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :