facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




راموس يثور في وجه زميله بعد السقوط المدوي أمام برشلونة


29-10-2018 11:45 AM

عمون- انتقد سيرخيو راموس قائد ريال مدريد زميله في الفريق الملكي البرازيلي كاسيميرو، بسبب تصريحاته عقب سقوط الريال المدوي أمس أمام غريمه برشلونة (1-5).

وقال راموس في تصريحات نشرتها "ماركا" الإسبانية: "ليس من المناسب أن يتحدث بهذه الطريقة، يجب التزام الهدوء، وعدم توجيه الاتهام لأحد".

وأضاف الدولي الإسباني: "لا يمكن أن نلمح إلى أي لاعب في الفريق، وأن ننتقد أنفسنا، نحن نعلم أننا مطالبون بالمزيد، وأحيانا الخطأ يكون من اللاعبين".

وكان كاسيميرو قد صرح عقب نهاية مباراة الريال والبارسا قائلا: "هذا الموسم كارثي، نحن جميعا نلعب بشكل سيء للغاية. الصورة التي قدمناها اليوم هي صورة الموسم، نحن لسنا على ما يرام، وهي نتيجة ما نقوم به... لا يمكننا لوم المدرب، نحن اللاعبون الذين نواجه بعضنا البعض على أرض الملعب".

وتراجع ريال مدريد بعد هذه الخسارة إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، المتصدر برصيد 21 نقطة.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :