facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النادي الأردني في رأس الخيمة : عزاء لشهداء البحر الميت


28-10-2018 01:22 PM

عمون - أقام مجلس إدارة النادي الأردني في رأس الخيمة بيت عزاء في شهداء الوطن "طيور الجنة" الذين جاءهم داعي المنون في منطقة سيل وادي الأزرق.

وبمشاركة كريمة وحضور متميز لثُلة من موظفي القنصلية العامة في دبي والإمارات الشمالية تتقدمهم السيدة شفا العموش القائمة مقام القنصل العام

وتقبل أعضاء مجلس الإدارة وأعيان الجالية التعازي في شهداء الأردن، من الحشود التي توافدت لتقديم واجب العزاء من الشعب الإماراتي الشقيق، وأبناء الجالية الأردنية والجاليات العربية المقيمين على أرض دولة التسامح والإنسانية.
وأكد الدكتور وسام صالح بني ياسين ئيس مجلس الإدارة (رئيس الجالية) على أن حضور ومشاركة موظفي القنصلية الأردنية ترك أثراً إنسانياً طيباً في نفوس الحاضرين وإكباراً واحتراماً لقيادتنا الفاذة وحكومتنا الرشيدة.
كما كان الأثر الطيب في حضور ومشاركة المعزيين من المواطنين والعرب من جنسيات عدة مما يُرسخ ويؤكد على متانة العلاقات بين الأشقاء العرب؛
وكان لمشاركة الأشقاء من نشامى الشعب الإماراتي يتقدمهم الشيخ سلطان بن علي الخاطري صورة ناصعة لوطن التسامح والمحبة، كإرث متوارث للعلاقات الأخوية المتينة بين الإمارات والأردن على مر العصور والتاريخ.
مؤكدين على صادق المواساة والتعازي لأشقائهم الأردنيين ومشاطرتهم الآمهم وأحزانهم في الفاجعة الكبيرة التي هزت مشاعر الإنسانية.

وقال بني ياسين إن الظروف الصعبة تُثبت وحدة الدماء العربية، ونُبل أخلاقهم.
فيما اجتمع الأشقاء داعين بصوت واحد العلي القدير أن يحفظ قياداتنا من مكر الماكرين؛
وأن يتقبل طيور الجنة مع الشهداء في عليين مع الأنبياء والصديقين؛ وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وحُسن العزاء





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :