facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحطم مروحية تقل مالك ليستر سيتي الإنجليزي


28-10-2018 01:13 AM

عمون - تحطمت مروحية التايلاندي فيشاي سريفادادرابراها مالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي في محيط ملعب "كينغ باور" بعد سويعات من نهاية مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية، فإن شاهد عيان قال إن المروحية أقلعت من الأرض في حوالي الساعة 20:30 بالتوقيت المحلي وتحطمت على مسافة 200 متر في غضون دقائق من إقلاعها.

وشوهدت المروحية خارجة عن السيطرة في الهواء مع مشكلة واضحة مع الذيل.

كما انتشر مقطع فيديو عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، يظهر اشتعال النيران في المروحية في حين كان البعض حول النادي يتابعها.

ولم يتم حتى الآن إعطاء أية تفاصيل عن الحادث أو الخبر من قبل نادي ليستر سيتي، مع العلم أنّ مالك النادي التايلاندي قد اعتاد استقلال المروحية عندما يخوض ليستر مبارياته على أرضه ووسط جماهيره.

في ذات السياق، ذكر بيان لشرطة ليسترشير "نتعامل مع الحادث بالقرب من كينغ باور ستاديوم. خدمات الطوارىء على دراية وتتصرف (مع الأمر)".

يُشار إلى أن ليستر سيتي وضع حداً لمسلسل هزائمه في "البريميرليغ"؛ بعدما اقتنص تعادلاً قاتلاً من ضيفه وست هام يونايتد بهدف لمثله، ليصبح رصيد بطل المسابقة في موسم (2015-12016) 13 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :