facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل الإسلامي" يحذر من عمليات تسريب العقارات المقدسية للاحتلال


26-10-2018 01:25 AM

عمون - حذر حزب جبهة العمل الاسلامي من خطورة ما يجري من تسريب العقارات المقدسية من اصحابها الى اليهود.

ودعا الحزب في تصريح صادر عن مسؤول الملف الفلسطيني منير رشيد الى وجوب صد ومنع تسريب أي عقار الى أيدي المحتل ،لافتا إلى حرمة تسريب أي عقار من عقارات المدينة استنادا إلى فتوى أصدرها علماء فلسطين عام 1935 وما تلاها من فتاوى بهذا الخصوص .

وأضاف رشيد " ندعو أبناء المدينة الصامدين المرابطين الى ضرورة الانتباه واليقظة من محاولات شبكات السماسرة المحلية والدولية التى تستغل حالة الفقر والضغوط الاقتصادية التي يفرضها الاحتلال على المقدسيين، ولجوء هذه الشبكات لدفع مبالغ مالية كبيرة لتسهيل إنتقال العقارات لأيدي المحتل الغاصب".

وثمن الحزب دور أبناء المدينة في التصدي لمشاريع الاحتلال، والدفاع عن مدينتهم ودورهم المقدر في حماية المسجد الاقصى المبارك، مؤكدا على واجب الأمة في دعم صمودهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :