facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظة: عقوبة المدرسة قد تصل الى سحب رخصها .. ورفضنا حماية المالك

صورة من أمام المدرسة المعنية بالرحلة
صورة من أمام المدرسة المعنية بالرحلة
25-10-2018 11:53 PM

عمون - أكد وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي عزمي محافظة أن الوزارة ستتخذ أقسى العقوبات بحق مدرسة فكتوريا المعنية بالرحلة المدرسية الى الأغوار.

وقال محافظة لـ عمون إنه من الممكن سحب ترخيص المدرسة وإغلاقها وهذا اقسى العقوبات التي يمكن اتخاذها من قبل الوزارة.

وتابع ان مالك المدرسة حضر اليه وطلب منه الحماية الا انه رفض تقديم اي شيء وطلب منه التوجه الى الاجهزة الأمنية.

وكشف عن مواجهة مشكلة في معرفة اسماء وعدد الطلبة الذين تم انقاذهم بسبب وجود عدد كبير من المتنزهين في المنطقة ومنهم من تعرض للجرف بالسيل.

وكاجراء احترازي أكد محافظة أنه سيتم توقيف الرحلات المدرسية مؤقتا، مشيرا الى ان الفترة المسموح فيها للمدارس بتسيير الرحلات هي من 1-10 الى 15-11.





  • 1 علي الشناق 26-10-2018 | 01:54 AM

    المحاسبة يجب ان تتم لوزير التربية ورئيس الحكومة ومدير الارصاد بالاضافة الى ادارة المدرسة على هذه الفاجعة لإنهم سبب مباشر في حدوث هذه الكارثة

  • 2 ابن البلد 26-10-2018 | 08:24 AM

    بالاصل الحق على الاهل لانهم يسمحوا لابنائهم الذهاب بالرحلة. ثانيا انتم يا وزارة التربية تجبروا الاهالي على التوقيع على تعههد بان المدرسة غير مسوؤلة عن الطلبة واي حادث يحصل لهم فانتم السبب في عدم المبالاة من الاساتذة فاذا هناك شخص يجب محاسبته فهي وزارة التربية فقط وليس المدرسة لان المدرسة اجرات الرحلة في الوقت المسموح به للرحلات بغض النظر عن تغيير موقع الرحلة والسبب الاخر في محاسبة وزارة التربية كان من الاولى للورارة التعميم على جميع المدارس بالغاء الرحلات لهذا اليوم

  • 3 ابو سالم 26-10-2018 | 08:39 AM

    يجب إغلاق مدرسه فكتوريا فورا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :