facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاصيل جديدة عن تصريحات إيسكو حول رونالدو


24-10-2018 07:21 PM

عمون - بعدما أكد أن ريال مدريد "لا يبكي" على لاعب لم يعد راغباً بالبقاء مع "الميرنغي"، كشفت تقارير صحافية تفاصيل جديدة عن تصريحات إيسكو بشأن زميله السابق كريستيانو رونالدو، وذلك قبل أيام من "كلاسيكو الأرض".
وذكرت صحيفة "الكونفيدونسيال" أن تصريحات إيسكو عن زميله السابق في "الميرنغي" كريستيانو رونالدو فاجأت نجوم نادي العاصمة الإسبانية، وأن إدارة ريال مدريد لا تُشاطر إيسكو الرأي.
وأوضحت "الكونفيدونسيال" أن إيسكو أطلق تصريحاته المُثيرة عن النجم البرتغالي بعد أيام قليلة من مدح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لكريستيانو رونالدو، قائلاً إن "النادي الملكي سيظل شاكراً لأحسن لاعب في العالم خمس مرات على ما قدمه لريال مدريد".
وأشار نفس المصدر إلى أن إيسكو على ما يبدو لم يزن كلماته جيداً، وأضاف أن تصريحات الدولي الإسباني تعكس حالة التوتر وعدم الاستقرار، التي يُعاني منها ريال مدريد بعد عجزه عن تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأفادت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لا يريد من لاعبي "الميرنغي" الإدلاء مرة ثانية بهذا النوع من التصريحات، لكونها تضر بالنادي في هذه المرحلة ولا تُساعده على الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها.
وفي نفس السياق، أكد المصدر أن الأجواء في غرف ملابس ريال مدريد ليست على ما يرام، وأردف أن أبرز مثال على ذلك علاقة طوني كروس "السيئة" مع المدرب لوبيتيغي، إذ أجلس المدربُ الإسباني كروس على دكة البدلاء في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الإسباني أمام ليفانتي.
يُشار إلى أن إيسكو قال مؤخراً: "لن نبكي على شخص (رونالدو) لم يرغب في أن يكون هنا"، فيما رد كريستيانو رونالدو على زميله السابق قائلاً: "إيسكو لا يريد البكاء.. هذا جيد جداً.. يمكنك ألا تبكي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :