facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبطال أوروبا: ألكاسير "معجزة" بداية الموسم في دورتموند


23-10-2018 05:59 PM

عمون - 11 هدفاً في آخر 7 مباريات، بعد توقيع كل إصابة يهدي المهاجم المعار من برشلونة الإسباني إلى بروسيا دورتموند الألماني، الهدف إلى روح والده الراحل يوم خوضه مباراة احترافية، ويأمل الأربعاء عندما يواجه أتلتيكو مدريد الإسباني في تحيته مجدداً.
عندما يسجل ابن (25 عاماً)، يحتفل برفع ذراعيه والسبابتين نحو السماء، يتشارك فرحته مع والده فرانسيسكو الذي توفي عام 2011 بعمر 44، أصيب بنوبة قلبية بعد مغادرته الملعب حيث كان ابنه يخوض ثاني مبارياته مع الفريق الأول لفالنسيا، في مواجهة تحضيرية للموسم ضد روما الإيطالي.
قال عنه الأسبوع الماضي مدربه الجديد في المنتخب الإسباني لويس إنريكي: "ألكاسير رائع حالياً، لأنه يجتاز مرحلة نادراً ما يختبرها أي لاعب، ما يظهره لنا راهنا هو معجزة".
واللافت أنه كان يستخدم كبديل مطلع الموسم، فسجل أهدافه الـ11 بمعدل هدف في كل 29 دقيقة!
يستعد مسؤولو دورتموند لتفعيل خيار شراء اللاعب البالغ 23 مليون يورو، للحصول نهائياً على جوهرة فريق برشلونة، حيث بقي بديلاً لمدة سنتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :