facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معد بدني في مانشستر يونايتد يكشف أحد أسرار رونالدو


23-10-2018 05:57 PM

عمون - أبرز ميك كليغ الذي عمل كمعد بدني في مانشستر يوناتيد الإنجليزي خلال الفترة التي كان يحترف فيها بصفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في بداية مسيرته الرياضية، أن لاعب يوفنتوس حالياً كان دؤوب في عمله ويخصص كامل ساعات يومه للتدريبات.
وفي تصريحات لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قال كليغ: "كريستاينو أفضل رياضي عملت معه.. من جميع النواحي، كان يخصص كامل وقته تماماً للتدريبات، كان شغوفاً للغاية وأراد تعلم أكثر مما يقدر عليه".
وأضاف أن "كريستيانو كان معروفاً بمهنيته"، قائلاً: "لدي لقب له.. إنه أداة تصويب دقيقة.. يفعل ما في وسعه لتحقيق هدفه".
وعرف كليغ الذي يمتلك الآن صالة ألعاب رياضية صغيرة على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة مانشستر، منذ اللحظة الأولى أن كريستيانو رونالدو الذي كان يبلغ بالكاد 20 عاماً في بداية مشواره مع المان يونايتد، كان يريد أن يصبح أفضل لاعب في العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :