facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جولة كؤوس مانشستر سيتي تصل إلى دبي وأبوظبي


21-10-2018 06:17 PM

عمون - احتفالاً بالإنجازات التي حققها نادي مانشستر سيتي بإحرازه لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، يستعد "السماوي" لعرض الكؤوس التي أحرزها في دبي وأبوظبي.
ويمكن لعشاق السيتي في الإمارات تدوين هذه اللحظات التاريخية والتقاط الصور بجانب كأس الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس الرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، فضلاً عن التمتع بالأجواء الحماسية والممتعة لهذه البادرة المميزة.
وفي الوقت الذي ستعرض فيه الكؤوس، سوف تستمر مدارس السيتي لكرة القدم في دبي بتقديم حصص تدريبية مجانية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 16 سنة، احتفالاً بافتتاح بالفرع الجديد.
وسيحظى اللاعبون المشاركون في الحصص التدريبية على فرصة في خوض تجربة مميزة بممارسة كرة القدم على طريقة "السيتيزنز"، فضلاً عن التعرف إلى نخبة من المدربين، والاستماع إلى كل ما يتعلق بالموسم المقبل والبرامج الرياضية التي توفرها مدارس السيتي في دبي لهذا الموسم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :