facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدفوردشاير " Bedfordshire" ترعى فريقا لكرة السلة في بطولة "عمان أكاديمي"


21-10-2018 10:05 AM

عمون- ترعى جامعة بدفوردشايرBedfordshire البريطانية، فريقا لكرة السلة ضمن بطولة كرة السلة التي تنظمها مدارس عمان اكاديمي Amman academy،والتي تستمر منافستها لعدة أسابيع بمشاركة فاعلة من عدد من المؤسسات الاكاديمية والتجارية.

وتأتي مشاركة الجامعة البريطانية بدفوردشايرBedfordshire في هذه البطولة المدرسية التي انطلقت مطلع الاسبوع الماضي ، دعما للمسيرة المدرسية التعليمية في كافة مراحلها بالمملكة، وعملا بسياستها القائمة على إعداد الاجيال الناشئة وتثقيفهم باستخدام أحدث الأساليب التدريسية، وتفعيلا لدورها في رعاية المجتمع ونشاطاته.

من الجدير بالذكر أن جامعة بدفوردشايرBedfordshire أول جامعة بريطانية في الأردن تطرح برامج وتخصصات أكاديمية، وتستضيفها جامعة الشرق الأوسط يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :