facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الممرضين" تدين الاعتداء على ممرضة


17-10-2018 06:08 PM

عمون - أدانت نقابة الممرضين الاعتداء الذي تعرضت له ممرضة من قبل مراجعة في قسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى الأميرة بسمة في إربد .

وقال أمين سر النقابة رئيس فرع إربد أحمد الحوراني إنه تم إدخال الممرضة للمستشفى لتلقي العلاج نتيجة إصابات متوسطة، وإنه تم تقديم شكوى من قبل الممرضة والمستشفى بحق المعتدية.

وأضاف إنه قام ممثلا عن نقيب الممرضين خالد ربابعة ومجلس النقابة بالاطمئنان على الممرضة، وتأكيد وقوف النقابة إلى جانبها، وضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدية.

وأكد الحوراني على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار حوادث الاعتداء على الممرضين والكوادر الصحية، وأن لاتصبح الاعتداءات ظاهرة مجتمعية اعتيادية.

وبين أن مجلس النقابة الحالي تعامل منذ بدء دورته الحالية مع نحو عشر حالات اعتداء.

وشكر مدير صحة إربد د.قاسم مياس ومدير المستشفى د.محمد بني ياسين ورئيسة التمريض في المستشفى رابعة هزايمة على وقوفهم إلى جانب الممرضة والجهود التي قاموا بها في قضية الاعتداء عليها باعتبار أنه اعتداء على موظف أثناء تاديته واجبه الرسمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :