facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوفد الأردني يغادر للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية للمصابين العسكريين "إنفيكتوس"


14-10-2018 07:08 PM

عمون - غادر الوفد الأردني اليوم الاحد عمان متوجها الى مدينة سيدني الاسترالية، للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية للمصابين العسكريين "إنفيكتوس" التي تقام خلال الفترة من 20 الى 27 الشهر الحالي.
ويرأس الوفد الأردني سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين بمشاركة 17 لاعباً من منتسبي الهيئة في مسابقات ألعاب القوى، ورفع الأثقال، وكرة الطائرة من الجلوس، والتجديف من الثبات وهم: جهاد بني عمر، وجمال ضمره، والفت الزويري، وجعفر المرادات، ونايف الزبون، ومحمد الزيود، واحمد البراهمة، وعدي الشطناوي، وعبد الله العلاونة، وسليمان مساعده، وأنور السعيدات، وامجد عياصرة، وعمر الشبول، وإياد مستريحي، ورياض المزايدة، وأماني عبدالرحمن، وهايل المحاكيم.
وكان اجتماع عقد للوفد المشارك قبيل سفره في مقر اللجنة البارالمبية الأردنية للتركيز على أهم التعليمات والترتيبات الخاصة بالمشاركة في البطولة، وسط امال بتحقيق أفضل النتائج والمحافظة على ما تحقق من إنجازات سابقة في هذه البطولة الدولية.
يذكر أن هذه المرة الثالثة على التوالي التي يشارك فيها الفريق الأردني في هذه الفعالية الرياضية الدولية الهامة التي تخص المصابين العسكريين حيث حصد خلالها العديد من الميداليات الملونة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :