facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة تدريبية في المركز الوطني حول تسجيل المبيدات الزراعية


14-10-2018 06:57 PM

عمون - عقد في المركز الوطني للبحوث الزراعية دورة متقدمة "حول تسجيل المبيدات الزراعية في الأردن " والممول من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي -جايكا.

تهدف الدورة إلى إطلاع الوفد الفلسطيني على التجربة الأردنية في تسجيل المبيدات الزراعية ،واستهدفت الدورة التي ستستمر خمسة أيام مهندسين زراعيين من وزارة الزراعة الفلسطينية.

وتشمل الدورة محاضرات يقدمها عدد من خبراء وزارة الزراعة، المهندسة خلود عرنكي مدير مديرية الوقاية وصحة النبات ، المهندسه نضال غرايبة رئيس قسم المبيدات،والمهندسة إيمان العسوفي من شعبة تسجيل المبيدات .

وأكد الدكتور نزار مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية أهمية التعاون البحثي الزراعي بين الأردن و فلسطين من خلال مد جسور التواصل وتبادل الخبرات البحثية ونقل التكنولوجيا الحديثة من خلال خبراء متخصصين في ذات العلاقة، ونقل التجربة الأردنية والطرق الآمنة في تسجيل المبيدات للزملاء المهندسين في الدولة الشقيقة فلسطين .

وأضافت الدكتورة عبير أبو شربي مدير مديرية بحوث الوقاية ومنسق الدورة، أهمية التطبيق العملي الزراعي من خلال زيارة ميدانية للمشاركين الى كبرى مصانع المبيدات الزراعية في الاردن، وزيارة لمختبرات تحليل متبقيات المبيدات في وزارة الزراعة البقعة وذلك لإطلاع الوفد على التجربة الأردنية في مجال تحليل متبقيات المبيدات على المنتوجات الزراعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :