facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الحركة القومية" يستنكر اضراب العاملين في البلديات


13-10-2018 02:35 PM

عمون - أكد حزب الحركة القومية ان استمرار اضراب العاملين في البلديات سيؤدي الى وضع بيئي غير سليم بسبب تكدس النفايات في الشوارع وبالتالي سيؤدي الى وضع صحي لا تحمد عواقبه على صحة المواطنين.

وقال الحزب في بيان له اليوم السبت إن الأمن البيئي والصحي من مقومات بناء الدولة المستقلة.

وتاليا نص البيان:

"ان الأمن البيئي والصحي من مقومات بناء الدولة المستقلة استنادا لذلك فإن ما مر به الوطن على مدار الأسبوع الماضي ولا زال مستمرا في الكثير من المناطق من خلال إضراب العاملين في البلديات مما انعكس على وضع بيئي غير سليم عبر تكدس النفايات في الشوارع وان استمرار الوضع سيؤدي إلى وضع صحي لا تحمد عواقبه على صحة المواطنين.
إن مثل هذا الوضع تتحمل مسؤوليتة الحكومة والجهات المعنية من خلال عدم تلبية المطالب العمالية التى تطالب بها نقابات عمال البلديات.
إننا نؤكد على الحقوق المشروعة للطبقة العاملة من عمال وموظفي البلديات إن محاولات كسر الإضراب لاتكون بالتهديد واستخدام القوة ولا بمحاولات بعض الرأسمال كسر الإضراب من خلال استخدام واستئجار عمال وحاويات لإحباط إضراب العاملين في البلديات.
إننا في حزب الحركة القومية إذ ندين كل هذه الممارسات نؤكد أن الحل الصحيح للحفاظ على الوطن يكمن في الجلوس بين المعنيين والنقابات للخروج بحل يحقق المطالب العادلة للجميع وفي الوقت نفسه نعلن وقوفنا إلى جانب الحركة العمالية في مطالبها المحقة ونرفض كل محاولات كسر حرية التعبير الحقيقي عن الرأي التي كفلها الدستور والمواثيق الدولية ذات الصلة ونرفض وندين محاولات زرع الشقاق بين أبناء الطبقة العاملة"..
عاش الأردن حرا عربيا
عاشت الطبقة العاملة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :