facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عملية جراحية ناجحة لشاب تعرض لضربة صاروخ حديد بوجهه في مستشفى الزرقاء


10-10-2018 03:40 PM

عمون - اجرى فريق طبي مشترك ضم استشاري اول جراحة الدماغ والاعصاب الدكتور حسام الشريدة واخصائي جراحة الوجه والفكين الدكتور حكم العمري بنجاح عملية طارئة لشاب تعرض لضربة صاروخ يدوي لنشر الحديد وذلك في مستشفى الزرقاء الحكومي.

وكان الشاب محمد العجيله تعرض لضربة صاروخ يدوي ادت الى جرح قطعي شديد وعميق في الجانب الايمن من الوجه والراس حيث اسعف الى مستشفى الزرقاء الحكومي واجري اللازم من صور طبقية دماغية وتبين ان لديه عطب كامل في العين اليمنى وقطعة معدنية استقرت داخل الدماغ من الجهة اليمنى حيث تم استئصالها.

واشار مدير المستشفى الدكتور عبد الرزاق الخشمان الى ان المريض ما زال قيد العلاج والمراقبة والمتابعة في المستشفى وهو يتماثل الى الشفاء وحالته الصحية مستقرة وبكامل وعيه ولا توجد انعكاسات عصبية سلبية او ضعف في الاطراف لدى المريض بالرغم من كبر حجم القطعة المعدنية المزالة من الدماغ.

وعبر الدكتور الشريدة عن التقدير لادارة ومستشفى الزرقاء لتوفير المتطلبات اللازمة لاجراء مثل هذه العمليات الدقيقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :