facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد يكتسح برشلونة 8-3 في "معركة" الكرة الذهبية


09-10-2018 09:48 AM

عمون- اكتسح لاعبو ريال مدريد الإسباني قائمة مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية للاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العام 2018.

وتفوق ريال مدريد على برشلونة، من حيث عدد اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة، حيث رشحت المجلة الفرنسية 8 لاعبين من النادي الملكي مقابل 3 فقط من الفريق الكتالوني.

واللاعبون "الرياليون" المرشحون للـ"بالون دور" هم غاريث بيل وكريم بنزيمة وثيبو كورتوا وإيسكو ومارسيلو ولوكا مودريتش وسيرجيو راموس وفاران.

في المقابل، ضمت القائمة 3 برشلونيين فقط، هم ليونيل ميسي ولويس سواريز وإيفان راكيتيتش.

وقالت صحيفة "الماركا" الإسبانية إن لاعبي برشلونة لم يحافظوا على صورتهم الجيدة بالرغم من تحقيقهم لقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، مضيفة "الإقصاء غير المتوقع من دوري أبطال أوروبا أمام روما ضعّف حظوظهم".

هذا وضمت قائمة "فرانس فوتبول" كذلك 3 لاعبين من أتلتيكو مدريد هم السلوفيني يان أوبلاك ودييغو غودين، بالإضافة إلى الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي وصفته "الماركا" بأبرز المرشحين للتتويج باللقب.

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :