facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




300 مليون إسترليني قيمة عقد آرسنال مع أديداس


08-10-2018 06:54 PM

عمون - أعلن نادي آرسنال الإنجليزي اليوم الإثنين أنه وقع عقداً جديداً مع شركة أديداس الألمانية للمستلزمات الرياضية، بداية من يوليو (تموز) 2019، لتزويد الفريق الأول بالملابس.
وستزود أديداس الفريق بأطقم الملابس بدلاً من شركة بوما، التي سينتهي عقدها مع النادي الواقع في شمال لندن بنهاية الموسم الحالي.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الصفقة الجديدة تبلغ قيمتها 300 مليون جنيه إسترليني (391.7 مليون دولار) على مدار 5 سنوات وحتى 2024.
وستدفع الصفقة، التي ستوفر للفريق مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني سنوياً، آرسنال نحو المركز الثالث ضمن لائحة اغلى صفقات الملابس على صعيد الفرق الكروية، خلف عقد برشلونة مع نايكي الأمريكية، والذي يقدر بنحو 140 مليون جنيه سنوياً، وعقد مانشستر يونايتد مع أديداس البالغ قيمته 75 مليون جنيه.
ويمثل هذا نهاية تعاون آرسنال مع بوما، والذي بدأ عقب عقدين من تعامل النادي مع نايكي.
وكانت آخر مرة ارتدي فيها فريق آرسنال ملابس من أديداس في الفترة ما بين 1986 و1994، والتي نال الفريق خلالها لقبين في الدوري الإنجليزي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :