facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وكيل زيدان يحدد وجهته المقبلة


08-10-2018 06:51 PM

عمون - أفادت تقارير صحافية، بأن وكيل أعمال المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، تطرق إلى أسباب رحيله عن ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أنه "كان استنزف كل قوته ولهذا قرر الابتعاد عن التدريب لمدة عام".
ونقلت صحيفة "جورنال دو ديمانشي" عن وكيل زيدان، قوله: "استنزف كل قواه وأصبح عصبي جداً، قرر منح نفسه الراحة لمدة سنة ولن يتراجع عن قراره".
وعن وجهة الفرنسي القادمة، أكد: "لا أعتقد بأن وجهته القادمة ستكون إنجلترا، فأسلوب اللعب هناك ليس أسلوبه، تحدثت معه ولا يروق له التوجه إلى إنجلترا".
وعن سؤاله إذا ما كانت هناك احتمالية لتولي زيدان قيادة فريق يوفنتوس الإيطالي، أضاف: "من المحتمل أن يحدث هذا، فهناك حكاية خلف يوفنتوس، فهو النادي الذي يستحوذ على قلبه".
وأنهى وكيل أعمال أسطورة فرنسا السابقة مشيراً إلى أن "زيزو" يستمتع بوقت فراغه مع عائلته بعدما قدم الكثير خلال قيادته لريال مدريد.
يُذكر أن صحيفة "بيلد" الألمانية نشرت أحد التقارير التي تؤكد أن زين الدين زيدان والفرنسي الآخر آرسن فينغر (المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي) على رادار إدارة بايرن ميونخ الألماني، وهما الأبرز لتولي قيادة "البافاري" خلفاً لنيكو كوفاتش.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :