facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء أولى جلسات الطعن على تعاون لندن وأميركا بخصوص مطلوبين بريطانيين


08-10-2018 06:03 PM

عمون - بدأت المحكمة العليا في بريطانيا اليوم الاثنين أولى جلسات الاستماع للطعن على تعاون بريطانيا مع الولايات المتحدة بشأن اثنين من المواطنين البريطانيين السابقين، في خلية تابعة لعصابة داعش الإرهابية في سوريا، حيث تمكن المقاتلون الاكراد السوريون من ضبطهما في سوريا بشهر كانون الثاني الماضي.
وقالت صحيفة الغارديان البريطانية، أن محامين تقدموا بطعن أمام المحكمة العليا بتكليف من جانب أم أحد العضوين، على قرار الحكومة بالتخلي عن مطلب أساسي بحماية المواطنين البريطانيين الذين يواجهون محاكمة أمريكية، من عقوبة الإعدام.
واضافت الصحيفة أن المحامين اتهموا الحكومة بالسماح بالتخلي عن المطلب من أجل تجنب الغضب السياسي من جانب إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب.
يشار إلى أن الاثنين هما العضوان الأخيران في خلية تابعة الى عصابة داعش الإرهابية وتضم أربعة أعضاء، معروفة باسم "ذا بيتلز"، وذلك بسبب ما يميز أفراد الخلية من لهجة بريطانية.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :