facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




*"تنفيذي العمل الإسلامي" يبحث مع الحزب و المؤتمر العام


07-10-2018 04:16 AM

عمون - التقى المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي رؤساء فروع الحزب وأمناء السر لمناقشة الخطة الاستراتيجية للمكتب التنفيذي للسنوات الأربعة المقبلة، وبحث الترتيبات المتعلقة بالمؤتمر العام للحزب المقرر في السبت المقبل والذي سيتضمن انتخاب الأمين العام للحزب خلفاً للزيود وإقرار السياسات العامة للحزب.

وجرى خلال اللقاء استعراض محاور خطة الحزب من قبل رئيس لجنة الخطة المركزية المهندس مراد العضايلة مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية ومقرر اللجنة الدكتور إبراهيم المنسي، ومناقشة أهدافها ووسائلها، كما جرى مناقشة نشاطات الفروع وجدول أعمال المؤتمر العام، و أبرز المستجدات على الساحة المحلية وموقف الحزب منها.

وأكد الأمين العام للحزب بالإنابة محمد عقل في كلمته على استمرار الحزب في بناء الشراكة الوطنية مع مخلف القوى المجتمعية والسياسية والعشائرية في ظل ما يواجهه الأردن من تحديات تتطلب تمتين الجبهة الداخلية وإعلاء الاهتمام بالشأن الوطني.

كما أكد عقل على ضرورة مواصلة تفعيل فروع الحزب وتواصلها مع المجتمع وتعزيز الفعاليات والنشاطات التي تساهم في رفع سوية العمل الحزبي في المحافظات وتهتم بالشأن الوطني، مع تبني هموم المواطنين ومتابعتها مع ممثلي الشعب في مختلف المجالس المنتخبة، والعمل على إحياء روح الحوار عبر مواسم ثقافية تعزز من مفهوم الانتماء والوعي في المجتمع لا سيما في صفوف الشباب.

وتطرق عقل إلى مواقف الحزب تجاه المستجدات المحلية والعربية والدولية وتعاطي المكتب التنفيذي معها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :