facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حالة من الغضب انتابت خاميس بسبب كوفاتش


05-10-2018 03:23 PM

عمون - انتابت حالة من الغضب لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز في غرف تغيير الملابس بفريقه بايرن ميونخ في غياب المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، الذي انتقده اللاعب لعدم مشاركته بشكل كبير مع الفريق وتعثر النادي البافاري الذي لم يحقق الفوز في آخر 3 مباريات.
وصرخ خاميس قائلاً: "لسنا في فرانكفورت" في إشارة إلى فريق كوفاتش السابق، آينتراخت فرانكفورت، وفقاً لما ذكرته صحيفة بيلد الألمانية.
وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن خاميس مستاء من غيابه عن التشكيلة الأساسية في غالبية المباريات، وتؤكد أنه قال في غرف خلع الملابس إنه يرغب في الرحيل ويعتزم إبلاغ رغبته للمدرب.
ووفقاً لبيلد فإن استياء خاميس مجرد نموذج على ما يحدث في صفوف بايرن.
ويشعر اللاعبون باستياء من كوفاتش لعدة أسباب أولها حديثه باللغة الكرواتية أغلب الوقت وليس الألمانية التي يتقنها مع مساعده وشقيقه روبرت كوفاتش ومدرب الحراس توني تابالوفيتش والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش.
من ناحية أخرى، يفقتد اللاعبون للعب الهجومي الذي اعتادوا عليه مع المدربين يوب هاينكس وبيب غوارديولا، في حين أن كوفاتش يركز بشكل شبه دائم على العمل الدفاعي.
وما يزعج اللاعبون أيضاً سياسة التناوب الغريبة التي يتبعها كوفاتش، فبعدما يقدم الكثير من اللاعبين أداء جيداً في مباراة ما يجدون أنفسهم على مقاعدة البدلاء في المباراة التالية.
ويأتي هذا بعد سلسلة نتائج سيئة للبايرن حيث فقد صدارة البوندسليغا أمام بروسيا دورتموند بعدما تعادل مع أوغسبورغ وخسر أمام هيرتا برلين، وتعادل مع أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا.
وأخيراً استمر تدريب أمس 52 دقيقة فقط وتساءل اللاعبون عن السبب وراء عدم الحفاظ على كثافة التدريبات بعد فترة استعداد جيدة للموسم.
ويواجه بايرن ميونخ غداً بروسيا مونشنغلادباخ في الجولة السابعة من الدوري الألماني في مباراة عليه أن يحقق الفوز بها للخروج من أزمته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :