facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كوستاريكا تواجه تشيلي وبيرو ودياً نوفمبر المقبل


04-10-2018 06:34 PM

عمون- أعلن اتحاد كوستاريكا لكرة القدم أنه منتخب البلاد الأول سيخوض مباراتين وديتين خارج الديار أمام تشيلي وبيرو يومي 16 و20 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل على الترتيب.
وبالإضافة إلى هاتين المباراتين، تخوض كوستاريكا وديتين أخريين أمام المكسيك في مونتيري في 11 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري ثم أمام كولومبيا بعد خمسة أيام من ذلك التاريخ في مدينة نيوجيرسي الأمريكية.
وقال المدير الفني المؤقت لكوستاريكا رونالد غونزاليز: "بعيداً عن النتائج وعن رغبتنا في مراقبة بعض اللاعبين الشباب في هذه اللقاءات النارية من أجل إعدادهم لحمل مسؤولية المنتخب في المستقبل، لا يمكننا أن نتهاون أمام فريق من أمريكا الجنوبية".
وعلى جانب آخر، أعلن اتحاد كوستاريكا لكرة القدم أنه بدأ المرحلة الأخيرة في المفاوضات للتعاقد مع المدرب الجديد للمنتخب الأول، الأوروغوياني غوستافو ماتوساس.
وقال الاتحاد الكوستاريكي في بيان له: "خلال الأيام القادمة سيسافر ماتوساس إلى كوستاريكا للاجتماع مع أعضاء اللجنة التنفيذية من أجل وضع البنود الخاصة بالعقد الجديد".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :