facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اصدار جدول مباريات دوري القوات المسلحة لكرة اليد


04-10-2018 12:00 PM

عمون- اصدر الاتحاد الرياضي العسكري، جدول مباريات دوري القوات المسلحة لكرة اليد الذي ينطلق يوم الاحد المقبل.

ويشارك في البطولة 5 فرق تمثل مختلف تشكيلات القوات المسلحة، حيث تقام المباريات في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

ووفق برنامج البطولة، فان المباراة الاولى التي تجمع المنطقة العسكرية الشرقية مع سلاح المدفعية تقام عند التاسعة والنصف صباح الاحد المقبل، كما يلتقي فريقا المنطقة العسكرية الوسطى مع سلاح الجو عند الحادية عشرة صباحا.

وتقام يوم الاثنين المقبل مباراتان، حيث يلعب عند التاسعة والنصف صباحا فريقا المنطقة العسكرية الشمالية مع سلاح المدفعية، فيما يلعب عند الحادية عشرة فريقا المنطقة العسكرية الوسطى والمنطقة العسكرية الشرقية.

وتستأنف المباريات يوم الثلاثاء بلقاء المنطقة العسكرية الشمالية مع سلاح الجو، تليها مباراة سلاح المدفعية مع المنطقة العسكرية الوسطى.

يشار الى ان الاتحاد الرياضي العسكري، يساهم في الارتقاء بالرياضة الاردنية، من خلال تخريج الكثير من نجوم الرياضة في مختلف الالعاب، والذين يلتحقون بصفوف المنتخبات الوطنية والاندية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :