facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المنتخب الوطني" يدعم "الشباب" استعدادا للنهائيات الآسيوية


04-10-2018 11:51 AM

عمون- منح نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، لاعبي منتخب الشباب، دفعة معنوية كبيرة ، قبيل مشاركتهم في النهائيات الاسيوية التي تقام في اندونيسيا الشهر الحالي.

جاء ذلك خلال لقاء لاعبي المنتخب الاول وجهازه الفني مع منتخب الشباب خلال التدريب الذي اقيم مساء امس على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر والمدير الفني لاتحاد الكرة الدكتور بلحسن مالوش.

وقال صوبر في حديثه للاعبي منتخب الشباب، "لم يتبق سوى القليل من الخطوات للإنجاز، ونحن كاتحاد دعمنا جميع المنتخبات بالتساوي طوال فترة التحضير وسنواصل دعمكم حتى نعيد الكرة الأردنية لسابق عهدها في القارة الآسيوية".

من جهته طالب المدرب البلجيكي للمنتخب الوطني فيتال بوركلمانز اللاعبين ببذل كل ما لديهم في النهائيات، مؤكدا انها الخطوة الأولى نحو العالمية ومجال الاحتراف.

وكان قائد المنتخب الوطني عامر شفيع تحدث للاعبي منتخب الشباب عن أهمية إيمان اللاعب بقدراته بغض النظر عن هوية المنافس وتاريخه في اللعبة ، معربا عن ثقته بقدراتهم على التأهل . وقال :" قدمتم تضحيات كبيرة طوال فترة الاعداد وبلا شك تستحقون حصد خيرات تلك الفترة التي كانت صعبة بلا شك في بعض محطاتها".

بدوره ثمن المدير الفني لمنتخب الشباب أحمد عبدالقادر هذه الخطوة للمنتخب الاول، مؤكدا ان الجهاز واللاعبين سيقدمون كل ما لديهم للذهاب بعيدا في البطولة رغم صعوبة المجموعة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية وفيتنام واستراليا. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :