facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 أسباب وراء هزيمة ريال مدريد أمام سيسكا


03-10-2018 07:10 PM

عمون - سقط ريال مدريد أمام سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف على ملعب لوجنيكي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وفيما يلي 5 أسباب لهذه الهزيمة
صيام تهديفي لأكثر من 5 ساعات لعب
في غياب بديل حقيقي للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يواجه ريال مدريد أزمة كانت متوقعة تتمثل في الافتقار للمسة الأخيرة والحسم في تسجيل الأهداف.
فالفرنسي كريم بنزيما لم يتحل مطلقاً بصفة (الماتادور) والويلزي غاريث بيل ليس عنصراً أساسياً في كل المبارايات بسبب مشكلاته العضلية، ولم يعد بين صفوف الريال أي مهاجم يهدد شباك الخصم سوى ماريانو دياز الذي لم يتم الدفع به أساسياً في أي مباراة حتى الآن.
وبذلك، مرت 3 مبارايات متتالية دون أن يهز الريال الشباك، وهو أمر لم يحدث منذ عام 2007.
خفوت نجم ماركو أسينسيو وتراجع انتفاضة بنزيما
بمجرد استشعار تراجع مستوى أسينسيو، بدأ الملكي في إلقاء اللوم على اللاعب الشاب لكن لا يصح إلقاء المسؤولية على لاعب واحد عمره 22 عاماً.
على جانب آخر، تبين أن صحوة بنزيما في بداية الموسم الذي استهله بزيارة الشباك 4 مرات في أول 3 جولات من الدوري الإسباني لكرة القدم، كانت سراباً، وعلى الرغم من أنه اقترب من مرمى سيسكا موسكو في مباراة أمس، لا يعتبر الفرنسي مهاجماً خطيراً بشكل عام ويحتاج إلى جانبه مهاجم آخر وهذا الأمر سيتطلب تغيير في نظام اللعب من جانب لوبيتيغي.
مودريتش على مقعد البدلاء
لم يلعب الكرواتي لوكا مودريتش سوى مباراة واحدة كاملة منذ بداية الموسم، وفي خضم الإصابات التي طالت لاعبين مهمين مثل سرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو وإيسكو ألاركون وبيل، قرر لوبيتيغي إجلاس لاعب الوسط البلقاني على مقعد البدلاء ليفقد بذلك عنصراً حاسماً في اللعب.
خطأ كلف الريال كثيراً
ارتكب الألماني توني كروس خطأ جسيماً في بداية اللقاء بتسديد ركلة غير مسؤولة في منطقة خطيرة، لتتحول إلى لعبة صنعت هدفاً ثميناً للخصم في مباراة افتقر فيها دفاع الملكي للقوة بشكل أظهر تأثير غياب راموس وزاد الحمل على حارس المرمى كيلور نافاس.
آفة الإصابات
في غياب عناصر مهمة مثل راموس وإيسكو وبيل ومارسيلو بسبب الإصابات، ازداد الطين بله بإصابة داني كارفاخال في الشوط الأول من مواجهة سيسكا موسكو، وذلك بعد أن كان قد تعافى للتو من حمل عضلي زائد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :