facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد حامل اللقب يسقط امام سسكا موسكو


03-10-2018 09:08 AM

عمون- سقط ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في النسخ الثلاث الاخيرة من دوري أبطال أوروبا أمام سسكا موسكو الروسي صفر-1 الثلاثاء على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية.

وسجل الجناح الكرواتي نيكولا فلاسيتش هدف المباراة الوحيد مستغلا كرة حاول لاعب الوسط الألماني توني كروس اعادتها الى حارس مرماه الكوستاريكي كيلور نافاس بعد مرور دقيقتين فقط.

وتصدر سسكا ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط بعد تعادله في مباراته الأولى مع فيكتوريا بلزن التشيكي بفارق نقطة واحدة عن روما الايطالي الفائز على فيكتوريا 5-صفر وريال مدريد.

وهي المباراة الثالثة تواليا التي يفشل فيها فريق العاصمة الاسبانية في التسجيل في مختلف المسابقات بعد خسارته أمام اشبيلية بثلاثية نظيفة وتعادله سلبا مع جاره اتلتيكو مدريد في الدوري المحلي.

خاض ريال مدريد المباراة في غياب أربعة من لاعبيه الاساسيين وهم قائده سيرخيو راموس الذي فضل مدربه خولين لوبيتيغي اراحته والبرازيلي مارسيلو والويلزي غاريث بايل المصابين وايسكو الذي خضع لعملية لازالة الزائدة الدودية.

وارتأى المدرب ابقاء صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم، على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين قبل ان يزج به في الشوط الثاني، في حين شارك اساسيا اللاعب الشاب سيرخيو ريغيلون الذي لعب في مركز الظهير الايسر.

وشكل الهدف المبكر صدمة ريال مدريد الذي حاول تعديل النتيجة لكن هجماته كانت خجولة باتجاه مرمى الفريق المنافس وبدا رأس الحربة كريم بنزيمة معزولا تماما.

وكانت اول فرصة خطيرة لريال مدريد في الدقيقة 28 بتسديدة قوية من البرازيلي كاسيميرو ارتطمت بالقائم، ثم سدد بنزيمة كرة رأسية نابت العارضة عن الحارس في التصدي لها (40).

وحاول لوبيتيغي تنشيط الجبهة الهجومية فاشرك ماريانو دياز ثم مودريتش لكن كلاهما فشلا في التأثير في مجرى المباراة.

ورمى ريال مدريد بثقله في الدقائق الاخيرة وتدخل القائم مجددا لمنع هدف محقق من راسية لدياز في الدقيقة الأخيرة التي شهدت طرد حارس مرمى سسكا موسكو إيغور أكينفييف لحصوله على بطاقتين صفراوين متتاليتين.

وفي مباراة ثانية، أثبت روما استعادته لعافيته بفوز كاسح على فيكتوريا بخماسية نظيفة فرض فيها المهاجم البوسني الدولي ادين دجيكو نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية في الدقائق 3 و40 90، واضاف التركي جنكيز اوندر (64) والشاب الهولندي جاستن كلويفرت (73).

والفوز هو الثالث لروما في مختلف المسابقات بعد فوزه على فروزينوني برباعية نظيفة ثم على جاره لاتسيو 3-1 في دربي العاصمة الايطالية بعد بداية متعثرة للموسم كادت تطيح بمدربه أوزيبيو دي فرانشيسكو. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :