facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوغبا يعلنها صراحة: إما أنا أو مورينيو في مانشستر يونايتد


02-10-2018 06:52 PM

عمون - أفادت تقارير صحافية بريطانية اليوم الثلاثاء، أن النجم الفرنسي بول بوغبا حدد شرطاً واضحاً للبقاء في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن بوغبا أكد أنه سيترك مانشستر يونايتد ما لم يتم الاستغناء عن مدرب الفريق الحالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي كان أعلن في وقت سابق أن منصبه في مأمن.
وأضافت الصحيفة أن بوغبا أخبر زملاءه بأنه لا يستطيع الانشغال أكثر بعلاقته المتوترة مع مدرب الفريق، مبيّناً أنه يشعر بالحرج نتيجة مشاركته في خطط لعب لا يستطيع زملاؤه الاعتياد عليها.
وقدّم بوغبا أداء محبطاً في المباراة الأخيرة التي خسرها يونايتد أمام وست هام يونايتد بنتيجة هام 1-3، السبت الماضي، وتم استبداله في الدقيقة 70 وسط صافرات استهجان من الجمهور.
من ناحية ثانية، كشفت الصحيفة عن أن مورينيو ربّما لن يشرك الدولي التشيلي، أليكسيس سانشيز، طالما بقي مستواه على ما هو.
ولم يتواجد اسم سانشيز في قائمة الفريق خلال مباراة وست هام، علماً بأنه يتقاضى 505 آلاف جنيه إسترليني أسبوعياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :