facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الليغا "دون صاحب" بعد تعثر الثلاثة الكبار


30-09-2018 07:15 PM

عمون - تعثر الثلاثة الكبار في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مجدداً، بتعادل ريال وأتلتيكو مدريد في "ديربي" العاصمة دون أهداف في سانتياغو برنابيو، وبرشلونة كذلك في كامب نو أمام أثلتيك بلباو بهدف لمثله، ضمن الجولة 7 من الليغا.
ويعد برشلونة الفريق الأكثر إهداراً للنقاط في مقدمة الليغا خلال الجولات الثلاثة الأخيرة، بعدما جني نقطتين فقط من أصل تسع ممكنة، حيث تعادل على أرضه مرتين (أمام جيرونا 2-2 وبلباو) وخسر مرة خارج قواعده أمام ليغانيس 1-2، رغم انطلاقته الجيدة وفوزه في أول 4 جولات، ليواصل رغم ذلك احتلاله للصدارة بـ14 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد.
أما الريال فبعد خسارته هو الآخر في الجولة الماضية أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة في سانشيز بيزخوان، عاد ليسقط في فخ التعادل أمام أتلتيكو مدريد اعتمد على الدفاع، ليتراجع للمركز الرابع بـ12 نقطة، متأخراً بنقطة عن الفريق الأندلسي المنتشي بثلاثة انتصارات متتالية.
ولا تزال الفرصة قائمة أمام ديبورتيفو ألافيس ليتربع على القمة مع كل من برشلونة وريال مدريد حال فوزه الليلة على ليفانتي بنفس الجولة.
وبهذا الشكل أصبحت الليغا "بدون صاحب" كما أكدت صحيفة ماركا اليوم في غلافها.
وركزت الصحيفة المدريدية تعليقاتها على مباراة الديربي، مشيدة بكلا الحارسين، البلجيكي تيبو كورتوا والسلوفيني يان أوبلاك وكتبت "حارسان عملاقان" مع صورة لكليهما وهما يتصافحان عقب اللقاء.
فيما أشارت إلى أن مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، يمر بفترة حرجة بعد التعثر الثالث توالياً للفريق الكاتالوني.
وعلى نفس النهج نشرت صحيفة آس المدريدية في غلافها صورة لكورتوا وأوبلاك، اللذين تألقا في المباراة وحافظا على نظافة شباك فريقيهما، قائلة: "ديربي الحراس"، مشيدة بالعمل الكبير الذي قدمه كل حارس وتبادلهما للأدوار في شوطي المباراة.
بينما اهتمت الصحف الكاتالونية باحتفاظ برشلونة بصدارة جدول الليغا رغم التعثرات المتتالية، وتعادله للمرة الثانية على أرضه هذا الموسم، في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي استهل المباراة على مقاعد البدلاء قبل نزوله في النصف ساعة الأخيرة.
ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو عنواناً على غلافها "أصحاب الصدارة" مع صورة لاحتفال منير الحدادي بهدف التعادل الذي جاء في الدقائق الأخيرة مع "البرغوث" الذي صنعه له.
كما نشرت صورة أخرى لديربي العاصمة لكورتوا ودييغو كوستا وكتبت: "برشلونة لايزال في القمة بعد التعادل في الديربي ورغم حصده نقطتين من أصل تسع نقاط".
بدورها نشرت صحيفة سبورت على غلافها صورة لميسي وكتبت "متصدرون رغم كل شيء".
وأشادت بالدور الذي لعبه المهاجم الأرجنتيني وإنقاذه للفريق من فخ الهزيمة الثانية له هذا الموسم والتي كادت لتكون الأولى على ملعبه.
وأضافت أن ريال مدريد لم يستغل مجدداً تعثر برشلونة وفشل مرة أخرى في الانفراد بالقمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :