facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الطفيلة" يتسيد بطولة المرحوم عربي كريشان بخماسي كرة القدم


29-09-2018 10:13 PM

عمون – محمد الخوالدة - توج رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور اكرم كريشان فريق الطفيلة بطلا لبطولة المرحوم الشيخ عربي عوض كريشان لخماسي كرة القدم التي نظمتها جمعية "فداك ياوطن" على ملاعب نادي معان بمشاركة اربع فرق تمثل محافظات معان والعقبة والطفيلة والكرك ، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية للبطولة التي جرت بملاعب نادي معان على فريق العقبة بنتيجة (5-2) .

وكان فريق الطفيلة تاهل للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق الكرك ، فيما تاهل فريق العقبة لهذه المباراة بعد فوزه على فريق معان.

وسلم كريشان كاس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الطفيلة ، فيما سلم الميداليات الفضية لفريق العقبة صاحب المركز الثاني ، وجرت البطولة التي حظيت بحضور جماهيري لافت بدعم من ابناء المرحوم الشيخ عربي كريشان .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :