facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حريق ليلي يلتهم إطارات لفريق هاس قبل سباق روسيا لفورمولا 1


29-09-2018 10:20 AM

عمون- قال جونتر شتاينر رئيس فريق هاس المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات يوم الجمعة إن حريقا اندلع في مرآب الفريق المشارك في سباق جائزة روسيا الكبرى تسبب في احتراق مجموعتين من الإطارات.

وأضاف ان الحريق كان من الممكن ان يكون أكثر خطورة.
وأوضح شتاينر للصحفيين ”حدث تماس كهربائي واشتعلت بعده النيران ... لحسن الحظ أخمد الحراس المناوبون ليلا الحريق وإلا كنا تعرضنا لمزيد من الأضرار.

”لا نعرف بعد أسباب الحادث أو مكان حدوث التماس“.

وقال ماريو ايسولا مدير السباقات في شركة بيريلي للصحفيين بشكل منفصل إن الحريق اندلع إما بسبب أغطية الاطارات أو في وحدات التحكم الخاصة بها.

وأضاف أن الإطارات المخصصة للسائق الدنمركي كيفن ماجنوسن تم استبدالها بعد الحصول على موافقة الاتحاد الدولي للسيارات.

وأوضح ”يُسمح للفرق بإبقاء الإطارات داخل أغطية حتى درجة حرارة تبلغ 60 درجة مئوية كحد أقصى لإطارات الطقس الجاف لهذا فانه ما يتم عادة الابقاء على الاطارات مغطاة في الليل وهو أمر مسموح به“.

وقال شتاينر إن من نتائج الحريق ان ماجنوسن، الذي أكد هاس يوم الجمعة أنه سيظل سائقا في الفريق، اضطر لاستخدام إطارات باردة في جولة التجارب الحرة الأولى لعدم توافر الوقت الكافي لتسخين إطارات جديدة.

وينافس هاس، الفريق الوحيد المملوك لجهات أمريكية في فورمولا 1، رينو على احتلال المركز الرابع في بطولة الصانعين. ويملك هاس 15 نقطة بعد الفريق الفرنسي قبل ستة سباقات على نهاية الموسم. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :