facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنييستا بطل مسلسل جديد في اليابان!


27-09-2018 06:12 PM

عمون- أطلقت شركة التجارة الإلكترونية اليابانية "راكوتن"، اليوم الخميس، مسلسل فيديو جديد للترويج للاعب فيسيل كوبي، الإسباني أندريس إنييستا، بعنوان "إنييستا تي في"، الذي يسلط الضوء على الحياة اليومية للاعب الوسط بين صفوف النادي الياباني.
ويبدأ المسلسل بمحادثة بين لاعب برشلونة السابق ورئيس "راكوتن" ومالك نادي فيسيل كوبي، هوروشي ميكيتاني، الذي كان برفقة إنييستا أثناء تقديمه في اليابان في 24 مايو (أيار) الماضي.
وفي الحلقات الأربع الأولى، يبرز المسلسل صوراً لوصول اللاعب إلى البلد الآسيوي، والمؤتمر الصحافي الذي شهد تقديمه، بالإضافة إلى الحصص التي تلقاها ليتعلم اللغة اليابانية.
ووفقاً لما جاء في بيان صدر عن "راكوتن"، سيكون "إنييستا تي في" متاحاً على الشبكة الرقمية للشركة.
وفي يوليو (تموز) الماضي، بدأ الدولي السابق اللعب مع فيسيل كوبي، الذي لا يعيش أفضل لحظاته هذا الموسم، إذ يحتل المركز التاسع حالياً في ترتيب دوري الدرجة الأولى الياباني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :