facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أتلتيكو مدريد يبدأ الاستعداد لمعركة "الدربي" أمام "الملكي"


26-09-2018 06:27 PM

بدأ فريق أتلتيكو مدريد استعداداته لديربي العاصمة الإسبانية المقرر السبت المقبل أمام ريال مدريد، عقب يوم من فوزه على أويسكا بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقاد مدرب الأتلتي، الأرجنتيني دييغو سيميوني، تدريب فريقه اليوم في غياب الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز بسبب آلام عضلية، والمونتنيغري ستيفان سافيتش المصاب.
وبعد أن تم استبداله الليلة الماضية (ق39) بشكل احترازي حين شعر بآلام عضلية، خضع خيمينيز اليوم لأشعة رنين مغناطيسي للتعرف على حالته.
وأوضح النادي في بيان أن "الفريق الطبي متفائل وواثق من أن اللاعب سيتمكن من اللحاق بمباراة الديربي التي ستقام على ملعب سانتياغو بيرنابيو أمام ريال مدريد" السبت المقبل في إطار الجولة السابعة من الليغا.
وكان سيميوني أبدى تفاؤله بشأن مشاركة المدافع الأوروغوياني في موقعة دربي العاصمة، وقال: "سنقيم الأمر بخصوص خيمينيز، لكني لدي مشاعر جيدة بخصوص مشاركته في مباراة السبت".
ومن جانبه، ما زال سافيتش يواصل عملية تعافيه من الإصابة بكدمة عضلية حادة أبعدته بالفعل عن المباريات الأربع الأخيرة لفريقه، في حين ينتظر الكولومبي سانتياغو أرياس الذي كان تعرض لإصابة بضلوعه، الحصول على الإذن الطبي للعودة إلى الملاعب على الرغم من أنه عاد للتدريبات منذ الأحد الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :