facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خبراء يؤكدون اهمية تعاون الاتحادات الاسيوية لخدمة الاعلام الرياضي


23-09-2018 05:56 PM

عمون - اكد خبراء اليوم الاحد اهمية تعزيز التعاون بين الاتحادات الاسيوية للصحافة الرياضية لخدمة الاعلام الرياضي في القارة وحثوا الاتحادات على المشاركة الفاعلة في برنامج مراسلين شباب لخدمة الجيل الجديد من الاعلاميين ورفع كفاءتهم المهنية.

جاء ذلك في ختام فعاليات اجتماعات الجمعية العمومية الحادية والعشرين للاتحاد الاسيوي للصحافية الرياضية التي عقدت على مدار الايام الثلاثة الماضية في مدينة جدة السعودية بضيافة الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي بمشاركة اردنية.

وحث الخبراء الاتحادات الاسيوية على عقد ملتقيات وورش عمل وندوات حوارية للعاملين في الاعلام الرياضي.
وناقش المشاركون في اليوم الاخير من الاجتماعات واقع ومستقبل الاعلام الرياضي في القارة الاسيوية من خلال كلمات القاها رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو ورئيس الاتحاد الاوروبي تشارلز كامينزولي ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر. واشاد عبدالقادر بنجاح اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي، مؤكدا ضرورة مواصلة العمل بهذا النشاط لما فيه مصلحة الاعلام الرياضي في أسيا والوطن العربي.

من جانبه اشاد رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية سطام السهلي خلال لقاء جمعه بوفد اتحاد الاعلام الاردني الذي يضم عوني فريج وخالد الخطاطبة، بالمستوى المتقدم الذي وصله الاعلام الرياضي في الاردن وانعكاسه على تقدم الرياضة الاردنية مشيرا الى موافقة الاتحاد الاسيوي على طلب الاتحاد الاردني بعقد دورة اعلامية لمنطقة غرب اسيا خلال الفترة من اواخر تشرين ثاني ومطلع كانون اول المقبلين.

وابدى السهلي اهتمام الاتحاد الاسيوي بالتعاون مع الاتحاد الاردني من خلال تنظيم الدورة الاعلامية واي نشاط اعلامي قادم ينوي الاتحاد القيام به لما للاعلام الرياضي الاردني من مكانة رفيعة على الصعيد الاسيوي معربا تقدير الاتحاد للدور اللافت الذي يلعبه الاعلام الاردني في خدمة الرياضة المحلية والعربية والاسيوية.

والتقي وفد اتحاد الاعلام الرياضي برئيس الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي الدكتور رجاء الله السلمي الذي عبر عن سعادته بمد جسور التعاون في المستقبل ما بين الاتحادين الاردني والسعودي لما فيه صالح الاعلام الرياضي في البلدين الشقيقين.

وسلم فريج والخطاطبة للسهلي والسلمي درعي اتحاد الاعلام الاردني.

على صعيد اخر كرم الاتحاد الاسيوي عددا من الاعلاميين الرياضيين القدامى الذين ساهموا بعطائهم بالتطور على صعيد الاعلام الرياضي في اسيا وهم: منصور الخضيري وعبد العزيز الشرقي وعلي داود ومحمد رمضان كما كرم رئيس الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي الدكتور رجاء الله السلمي.

وتقدمت اتحادات الامارات وماليزيا وتركمانستان بطلب استضافة اجتماعات كونغرس الاتحاد الاسيوي المقرر العام المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :