facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المعلمين تكرم أوائل الثانوية في اربد


21-09-2018 04:13 PM

عمون - كرمت نقابة المعلمين أمس الخميس أوائل الثانوية العامة في مديريات التربية والتعليم في محافظة اربد برعاية أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية محمد العكور بحضور نقيب المعلمين باسل فريحات ومديري التربية والتعليم في مديريات المحافظة الثمانية.
وقال رئيس فرع نقابة المعلمين لمحافظة اربد الدكتور فيصل الهواري إن العملية التربوية والتعليمية منظومة متكاملة تتناغم فيها الادوار والمسؤوليات ما بين جميع أطرافها بدءا من الوزارة وانتهاء بالطالب الذي يشكل محور العملية مرورا بكل الجهات ذات العلاقة بما فيها نقابة المعلمين تأكيدا على شمولية الرؤية والهدف في التطوير والتحديث والارتقاء بهذه المنظومة نحو معارج التقدم.
واشار إلى أن هذا التكريم لنخبة من المبدعين من أبنائنا الطلبة يأتي تقديرا من النقابة للإنجاز والابداع والتميز والتفوق باعتباره يشكل القدوة والحافز لمزيد من الريادة.
وعبرت الطالبة بتول الصبح، الحاصلة على المركز الاول على مستوى المملكة في الفرع العلمي بإسم المكرمين، عن تقديرها لهذه المبادرة من قبل النقابة التي تدافع عن المعلمين من جهة وتحتضن أبنائها الطلبة تقديرا ورعاية واهتماما من جهة أخرى مؤكدة أن التفوق عزيمة واصرار وتمسك بالقيم والمبادىء التي تبدأ من احترام المعلم وتنتهي به.
واشتمل الحفل الذي أقيم بقاعة نادي المعلمين على فقرات فنية وشعرية تغنت بالوطن وقيادته الهاشمية وجسدت معاني الانجاز والتفوق والحاجة الى الابداع والريادة في الاسهام بمسيرة التنمية والتحديث.
ووزع العكور الهدايا التقديرية على الطلبة المتفوقين المكرمين من الفروع كافة بحضور ذويهم وعدد من المسؤولين في الوزارة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :