facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخصيص نسبة من ريع "سامسونج ماراثون عمّان 2018" لدعم جهات خيرية


17-09-2018 02:34 PM

عمون- أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan عن تخصيص نسبة 20 بالمئة من ريع سباقات سامسونج ماراثون عمان الدولي بنسخته العاشرة، لمُساندة عدد من المؤسسات الخيرية.
ويأتي ذلك تجسيداً لنهج الجمعية وإيمانها بضرورة تحمل القِطاعات كافة، جزءاً من المسؤولية الاجتماعية، حيثُ تتعاون الجمعية في النسخة العاشرة لسامسونج ماراثون عمّان مع عدد من المؤسسات الخيرية التي تستهدف مختلف المجالات، وهي: جمعيات الياسمين لأطفال مُتلازمة الدوان وجائزة الأمير الحسن للشباب والأردنية لتشجيع التبرع بالأعضاء وإغاثة أطفال فلسطين ومبادرة حياتنا لها معنى، ومنظمة الأمم المُتحدة للطفولة " اليونيسيف".
وأكدت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات ،لينا الكُرد، أهمية تكاتف الجهود لتقديم الدعم اللازم للمؤسسات التي تعنى بالعمل الخيري والدور الرائد الذي تلعبه في تحقيق التكافل والسِلم الاجتماعي، مشيرة الى ان الجمعية دأبت منذ تأسيسها على تنظيم الفعاليات الرياضية التي تجمع بين الجانب التنافسي والصحي.
وكانت الجمعية الأردنية للماراثونات، أعلنت في وقت سابق عن بدء التسجيل لفعاليات سامسونج ماراثون عمّان، والذي يعد حدثاً رياضياً هاماً يترقبه الجميع سواء من الأطفال والكبار على مختلف مستوياتهم الأدائية والبدنية، حيثُ سيُقام تحت شعار" أركُض إلى قلب عمان"، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 تشرين الأول من العام الحالي.
وينطلق الماراثون من عمان وصولاً إلى المدرج الروماني، ويضم أربعة سباقات رئيسة، هي ماراثون فردي (42 كم)، والنصف ماراثون (21 كم)، و(10 كم)، بالإضافة إلى الفئة الجديدة التي تم استحداثها في هذه النسخة احتفالاً بمرور 10 سنوات على ماراثون عمّان، وهي فئة تتابع (42 كم)، فيما يشهد يوم الجمعة 5 تشرين الأول، السباق الخاص بالأطفال في حدائق الحسين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :