facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع دولي في جنيف بشأن سوريا


13-09-2018 10:48 PM

عمون - يلتقي المبعوث الخاص لسوريا ستافان دي ميستورا يوم غد الجمعة، مع كبار المسؤولين من الاردن ومصر وفرنسا والمانيا والسعودية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة في جنيف.
وقال الناطق الرسمي باسم الامم المتحدة فرحان حق إن المبعوث الاممي الخاص سيستضيف اجتماعا مشتركا مع الوفود السبعة في قصر الأمم المتحدة في جنيف.
وكان دي مستورا اجتمع مؤخرا مع ممثلي ما يسمى الدول الضامنة وهي روسيا وايران وتركيا بخصوص إنشاء لجنة دستورية.
وعلى الصعيد نفسه، قال فرحان حق نائب المتحدث باسم الأمين العام إن الأمم المتحدة لا تزال تشعر بالقلق إزاء سلامة وحماية ثلاثة ملايين من النساء والأطفال والرجال في إدلب والمناطق المحيطة بها، مع استمرار القصف المدفعي المتقطع في جنوب ريف إدلب وريف حلب الجنوبي وشمال ريف حماة، مشيرا الى نزوح آلاف الأشخاص.
وحثت الأمم المتحدة جميع الأطراف على احترام التزاماتها بموجب القانون الدولي الإنساني، وعلى الاهتمام المستمر بحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية، بما في ذلك العاملين في المجال الإنساني والأصول.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :