facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الفيكتوري تيم" يشارك في جائزة البرتغال للزوارق السريعة


13-09-2018 06:19 PM

عمون - تشارك زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم في جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة (فورمولا2)، الجولة الرابعة من بطولة العالم 2018، التي تنطلق السبت المقبل في مدينة ريبادورو لمدة يومين.
وتتمتع مؤسسة الفيكتوري تيم بشعبية كبيرة في البرتغال التي سجل أسياد البحار على مياهها في رياضة الزوارق السريعة بمختلف فئاتها على مدار السنوات الماضية العديد من الإنجازات التي تبقى شاهدة على قدرات وإمكانيات الفريق العريق.
حيث أخرز الفريق المركز الأول في سباق أسرع زورق وسباق المنافسة الزوجية، في الجولة الثالثة التي نظمت في مدينة تونسبرغ في شمال النرويج أغسطس (آب) الماضي.
ويقود الفيكتوري تيم، بطل العالم أربع مرات، الإيطالي كاريلا، الذي يشارك في الحدث للمرة الثانية هذا العام على متن زورق "فيكتوري 28"، إلى جانب بطل العالم في الجائزة العالمية للزوارق السريعة إف 4 إس الإماراتي منصور المنصوري قائد زورق فيكتوري 27.
وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم حريز المر محمد بن حريز أن المؤسسة تركز على المنافسة في البطولات العالمية كافة العام الجاري، خصوصاً بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا2.
ورأى بن حريز أن مشاركة كاريلا مع البطل الإماراتي الصاعد منصور المنصوري من شأنها أن تعزز حظوظ الفريق في إحراز اللقب في البطولة العالمية، والتي يتنافس فيها نخبة من المتسابقين العالميين منهم من يشارك في بطولة العالم للفورمولا1- البرتغالي المخضرم دوراتي بنفيتي.
وأشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم إلى أن مشاركة البطل العالمي الإيطالي أليكس كاريلا ستلفت الأنظار في البطولة لما يتمتع به من إمكانيات وقدرات كبيرة.
من جانبه أعرب كاريلا قائد زورق فيكتوري 28 وبعد مشاركته في الجولة الثالثة للبطولة في مدينة تونسبرغ في شمال النرويج أغسطس الماضي عن سعادته بالمشاركة للمرة الثانية في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا2- والتي تعتبر إحدى المحطات المهمة في حياته حيث شارك من قبل في البطولة من عام 2005 وحتى 2008.
قال كاريلا إن "المشاركة في منافسات فورمولا 2 كانت مرحلة مهمة في حياته تعلم فيها الكثير قبل الولوج في عالم سباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1- والتي نجح فيها من إحراز لقب العالم أربع مرات أعوام 2011 و2012 و2013 و2017".
وحقق كاريلا سابقاً العديد من الإنجازات في بطولات وسباقات فورمولا2، لعل أبرزها المركز الأول في بطولة العالم (ماتش ريس) عام 2008، والمركز الثاني في كأس العالم في العام ذاته واحتلاله المركز الثلاث في تسجيل أفضل زمن في كأس العالم 2008، والمركز الخامس في كأس القارات، بينما بدأ مشواره في سباقات زوارق فورمولا2 بالحصول على المركز الثالث في البطولة الإيطالية عام 2005.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :