facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن ينفذ حملة توعية لسائقي الدراجات النارية


04-09-2018 05:25 PM

عمون - ينفذ المعهد المروري الأردني التابع لمديرية الأمن العام حملة توعوية لسائقي الدراجات النارية بالتعاون مع نادي الدراجات النارية الملكي الأردني، يومي الجمعة والسبت لنشر الوعي والثقافة المرورية للحد من الحوادث المرورية للدراجات النارية على الطرق تحت شعار (يداً بيد .... لسلامتك وسلامة الآخرين).

وتأتي هذه الحملة، بحسب بيان صادر عن المركز الإعلامي لمديرية الأمن العام، في إطار التعاون المشترك بين المعهد ومؤسسات المجتمع المدني ونادي الدراجات ومجموعات مالكي الدراجات.

وتتضمن الحملة الجوانب التوعوية والتثقيفية والإرشادية لمخاطر استخدام مضخمات الصوت "الهيدرز" بهدف تقيد سائقي الدراجات بقواعد السلامة المرورية والأنظمة والقوانين والتشريعات المرورية، والتركيز على محاضرات توعوية حول السلوكيات الخاطئة لسائقي الدراجات أثناء القيادة والتجهيزات الفنية اللازمة لتحقيق السلامة لراكبيها.

وأهابت المديرية بمالكي وسائقي الدراجات النارية تصويب أوضاع الدراجات النارية التي يمتلكونها وإزالة الإضافات غير القانونية منعاً لإزعاج وإقلاق الراحة العامة للمواطنين ومستخدمي الطريق وللحد من الحوادث المرورية على الطرقات
والابتعاد عن ممارسة السلوكيات الخاطئة.

يشار الى أن كوادر المديرية تراقب أية مخالفات ترتكب من سائقي الدراجات وتتخذ الإجراءات القانونية الكفيلة بعدم تكرارها لاحقاً.





  • 1 ازعاجات فظيعه 04-09-2018 | 06:19 PM

    ازعاجات فظيعه ومقرفه من هذه الدراجات وكل الناس تشتكي ولا من مجيب . يلفون الشوارع بعد انصاف الليل يوزعون الازعاج والقرف في كل شارع يمرون به ويقلقون البشر حولهم بكل وقاحه بدون ذوق ولا احساس ولا من حسيب ولا رقيب يوقفهم عند حدهم . الناس تدعي عليهم ليلا نهارا , يزعجون منام الاطفال والمرضى وكل المواطنين , هل هم فوق القانون ؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :