facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مدافع إشبيلية يتعرض لكسر في ذراعه الأيمن


03-09-2018 08:17 PM

عمون - تعرض ظهير أيمن إشبيلية، الأرجنتيني غابرييل ميركادو، لإصابة بكسر في ذراعه الأيمن خلال مباراة فريقه أمام ريال بيتيس في "ديربي الأندلس" أمس الأحد، على ملعب بينيتو فيامارين، ضمن الجولة 3 بالليغا والتي انتهت بفوز البيتيس بهدف نظيف.
وأشار نادي إشبيلية في بيان له عقب اللقاء: "سيبيت اللاعب الأرجنتيني في المركز الطبي وسيخضع لعملية جراحية صباح اليوم الإثنين".
واضطر ميركادو، الذي استدعي لمنتخب بلاده خلال مباراتي غواتيمالا وكولومبيا الوديتين خلال الشهر الجاري، لمغادرة الملعب قبل قليل من نهاية اللقاء وعلامات الألم تبدو على وجهه.
وتابع البيان: "الفحوصات الأولية كشفت عن إصابة اللاعب بكسر في عظمة الزند بالذراع الأيمن، وهو ما سيجعله يبيت في المركز الطبي الليلة ليخضع لعملية جراحية صباح الإثنين، وبعد إجراء العملية سيتم تحديد مدة غياب اللاعب الأرجنتيني عن الملاعب".
وبهذا ينضم ميركادو لزميله سرخيو إسكوديرو الذي أصيب الأسبوع الماضي لخلع في المرفق الأيسر خلال مباراة فياريال التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :