facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




فريق عجلون للسيدات يباشر تدريباته استعدادا للدوري


02-09-2018 10:02 AM

عمون- بدأ فريق نادي عجلون للسيدات لكرة القدم تدريباته، استعدادا للمشاركة في الدوري التصنيفي الذي ينظمه اتحاد كرة القدم خلال الايام القليلة المقبلة.

واعلن نادي عجلون التعاقد مع 16 لاعبة لتمثيل الفريق، مع السعي لرفع العدد الى 20 لاعبا في الايام المقبلة، بحثا عن تحقيق نتائج جيدة في الدوري.

ولفت رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي الى تعيين المدرب خالد الخطيب مديرا فنيا لفريق السيدات الذي بدأ تدريباته على ملعب مجمع عجلون الرياضي.

وقال اليوم الاحد ان ادارة النادي تحرص على توفير متطلبات الفريق، رغم شح الامكانات المادية، آملا في تحقيق نتائج ايجابية تساعد الفريق على حجز مقعده في دوري الكبار للسيدات.

وثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الكرة لتطوير كرة القدم النسوية، مشيرا الى ان سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم نجح في وضع كرة القدم النسوية الاردنية على الخارطة العالمية بزمن قياسي، عندما نظم الاردن بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17، واستضافة بطولة اسيا للسيدات.

واكد الصمادي ان الاهتمام الكبير بكرة القدم النسوية الاردنية سيضعها حتما في الفترة المقبلة على قائمة افضل الفرق في القارة الاسيوية، بحثا عن الوصول الى العالمية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :