facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




راغب علامة يغني لطلاب الجامعات الأردنية


02-05-2007 03:00 AM

عمون - أكثر من خمسة آلاف طالب جامعي أردني إحتشدوا يوم 27/04/2007 في نادي الغولف منتظرين بلهفة وصول نجم النجوم العرب راغب علامة ليحيي حفل "Fling Spring". ولدى وصول النجم راغب علامة تدافع عدد من الحضور كان بانتظاره خارجاً للقائه وإلتقاط الصور التذكارية معه ما أدى إلى بعض التأخير المتوقّع نتيجة للمحبة الكبيرة التي يوليها الجمهور الأردني للنجم الكبير.وما إن اعتلى النجم راغب علامة خشبة المسرح حتى ارتفعت الصيحات الترحيبية والهتاف بإسمه ما حوّل الحفل إلى مهرجان ضخم.
وعلى مدى ساعتين من الغناء المتواصل، قدّم النجم راغب علامة لجمهوره الأردني نخبة من أجمل أغنياته وقد تفاعل الحضور معه بشكل واضح كما طالبه بالإعادة لأكثر من مرة.
الأمر الملفت أيضاً هو العدد الكبير من الأغنيات الجديدة منها والقديمة التي طلبها الجمهور من نجمه المفضّل فتمتّع الحضور واستمتع بالإستماع إلى أغنيات حقّقت النجاح الباهر وأخرى مستمّرة بالتألّق والتوهّج مثلها مثل نجومية راغب علامة التي لا تهدأ ولا تنطفىء.
هذه بعض اللقطات من الحفل ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :