facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موسكو تنفي وجود صلة بين منارراتها بالمتوسط والوضع بادلب


30-08-2018 05:58 PM

عمون - نفى المبعوث الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وإفريقيا، ميخائيل بوغدانوف، أن تكون المناورات الروسية في البحر الأبيض المتوسط، على علاقة بالوضع في إدلب.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي، ردا على سؤال حول الربط المحتمل بين المناورات الروسية والوضع في إدلب لوكالة إنترفاكس اليوم الخميس، " تدريباتنا هذه، تجري وفق خطة معتمدة مسبقا".

وشدد على أن الجيش السوري، يجب أن يحل محل قوات التحالف الدولي المعادي لعصابة داعش الارهابية، بما في ذلك في منطقة التنف.

وقال في معرض الرد على سؤال، حول وجود القوات الأجنبية داخل سوريا، انه "تم التوصل إلى اتفاق، بما في ذلك مع الأمريكيين يتلخص في أن وحدات الجيش النظامي السوري ستسيطر على المنطقة الجنوبية في سوريا. وهذا ما حدث.

وأوضح ان هذه الوحدات انتشرت على الحدود مع الأردن وعلى الحدود مع العراق ووصلت إلى مشارف هضبة الجولان، مع الأخذ بالاعتبار وجود قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.

وأضاف "هذا حسب رأينا، الطريق الوحيد الشرعي والمعقول لحل جميع القضايا المتعلقة ببقاء جميع القوات الاجنبية بما في ذلك الأمريكية وخاصة في منطقة التنف ومنطقة شرق الفرات".

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :