facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




منتخب التايكواندو يشارك ببطولة روسيا


30-08-2018 11:09 AM

عمون - يغادر يوم غد الجمعة وفد المنتخب الوطني للتايكوندو للشباب الى موسكو لخوض غمار بطولة روسيا المفتوحة للتايكوندو G1 والتي تقام في الفترة من 3 وحتى 6 أيلول المقبل.

ويمثل المنتخب كل من نتالي الحميدي وزن 63 كيلوغراما وراما ابو الرب وزن 55 كيلوغراما وزيد مصطفى وزن 55 كيلوغراما وفهد عمار وزن 78 كيلوغراما، إضافة إلى المدرب نبيل طلال والدكتور خالد زيدان (معالج).

وانهى اللاعبون معسكرهم التدريبي والذي اشتمل على تمرينين يوميا في مركز الاعداد الأولمبي حيث أظهر اختبار اللياقة البدنية والذي أقيم مساء امس ارتفاع منسوب اللياقة البدنية لديهم وجاهزيتهم التامة لخوض نزالات البطولة إضافة إلى وصولهم إلى جاهزية فنية ونفسية عالية ولديهم الرغبة في استكمال مشوار زملائهم الأبطال في المنتخب الأول في تحقيق نتائج ذهبية.

يشار إلى أن كلا من راما ابو الرب ونتالي الحميدي و زيد مصطفى تأهلو إلى أولمبياد الأرجنتين للشباب والتي ستقام في الثامن من تشرين الاول المقبل .

وأشار كبير المدربين فارس العساف إلى أن هذه البطولة تعتبر على غاية من الأهمية كونها الأخيرة قبل خوض أولمبياد الأرجنتين للشباب وأنه عمل مع الجهاز الفني للمنتخب على وضع اللمسات الأخيرة للجوانب التكتيكية وتركز برنامجهم التدريبي على كثير من جوانب الاعداد الهامة للوصول إلى منصات التتويج.

وقال أن إشراك فهد عمار في هذه البطولة هو استكمال لمسيرة تأهيل وإعداد وجوه واعدة وقادرة على تمثيل المنتخب الوطني في المستقبل، مؤكدا أن أسرة الاتحاد الاردني للتايكوندو أعطت الإهتمام الكامل لجميع الفئات العمرية في الاعداد والتدريب المتواصل والمشاركة في جميع البطولات المتاحة وذلك لتواصل واستمرارية مسيرة نجاح التايكوندو الأردنية لسنوات طويلة قادمة وأن هذه الاستراتيجية لاقت نتائج ملموسة من خلال تحقيق زيد مصطفى لذهبية بطولة الحسن الدولية فئة الرجال رغم انه لاعب في منتخب الناشئين وحصول نتالي وفهد عمار على ذهبية بطولة لكسمبورغ إضافة إلى تأهل هذا العدد من الناشئين إلى الأولمبياد. وأضاف أن الدور الكبير الذي يقدمه مركز الاعداد الأولمبي في طريقة إعداد اللاعبين هو من المشروعات التي ستقطف الرياضة الأردنية ثمارها في مختلف الرياضات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :