facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوفنتوس يكشف سبب "صيام" رونالدو عن التهديف


26-08-2018 02:29 PM

عمون - أرجع ماسيميليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، سبب صيام لاعبه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التهديف في "الكالتشيو"، إلى اختلاف الدوري الإيطالي عن نظيره الإسباني.

وصرح أليغري "الكرة الإيطالية تختلف بشكل كبير عن الكرة الإسبانية، وهو (رونالدو) يفهم ذلك.. رونالدو يتكيف بشكل جيد، إنه إنسان متواضع، وأنا مسرور لمساهمته في مبارياتنا".

وبحسب أليغري فإن المباراة التي جمعت أمس فريقه بضيفه لاتسيو (2-0) في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي، تختلف كثيرا عن المباراة الأولى أمام كييفو فيرونا في المرحلة الأولى (3-2)، وقال: "في بداية المباراة أمام لاتسيو ظهر فريقنا وكأنه مستعجل.. كان هناك الكثير من الحماس وذلك لكون هذه المواجهة الأولى لرونالدو في معقل يوفنتوس، ولكن كان من الضروري أن نتحلى بصبر أكبر.. أنا سعيد بلعبتنا".

وشارك رونالدو منذ البداية في المباراتين أمام كييفو ولاتسيو، ولكنه لم يتمكن من هز الشباك.

وكان النجم البرتغالي قد انتقل في "الميركاتو" الصيفي الحالي إلى يوفنتوس، قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو، وتميزت فترته مع الريال بغزارة أهدافه، حيث بات الهداف التاريخي للنادي الملكي.

لينتا.رو





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :