facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأخر انطلاق مباراة كرة قدم بسبب "خاتم زواج"


19-08-2018 05:50 PM

عمون - تأخرت بداية مباراة ديبرتسن ضد إم.تي.كيه بودابست في الدوري المجري لكرة القدم لمدة 7 دقائق، بسبب عدم استطاعة مدافع ديبرتسن إيريك تشيكوش، نزع خاتم زواجه.
ووفق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فإن جميع أنواع المجوهرات ممنوعة بما في ذلك الخواتم والقلائد والأقراط يجب نزعها قبل دخول أرض الملعب.
وأظهرت لقطات تلفزيونية تشيكوش وهو يواجه صعوبات في نزع خاتم الزواج الذي علق في أصبعه رغم محاولات عديدة من اللاعب السلوفاكي (30 عاماً)، وأعضاء في الجهاز الفني لديبرتسن لنزعه.
وبعد 7 دقائق من التأخير، انطلقت المباراة في وجود إيريك كوسنيير في التشكيلة الأساسية لديبرتسن بدلاً من تشيكوش.
وانتهت المباراة بالتعادل (3-3)، حيث نجح ديبرتسن الذي فاز بالدوري المجري 7 مرات بين 2005 و2014، في تعويض تأخره بفارق هدفين بالتسجيل مرتين قرب النهاية.
ويحتل ديبرتسن المركز الرابع في الترتيب برصيد 9 نقاط من 5 مباريات بفارق نقطة واحدة وراء إم.تي.كيه بطل المجر 23 مرة، والذي يأتي في المركز الثالث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :