facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإنجليزي: صدام عنيف بين يونايتد وليستر في الافتتاح


10-08-2018 10:54 AM

عمون - ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم، اليوم الجمعة، بلقاء مانشستر يونايتد مع ضيفه فريق ليستر سيتي، على ملعب "أولد ترافورد".
ويدخل مانشستر يونايتد المباراة باحثاً عن تحقيق الفوز، وحصد أول 3 نقاط في البطولة، سعياً منه لبدء الموسم الجديد بطريقة مميزة، بعدما أنهى الموسم الماضي فى المركز الثاني خلف البطل مانشستر سيتي.
ويعانى اليونايتد في لقاء الثعالب من غياب 6 لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابة مثل ماتيتش، هيريرا، دالو، روميرو، فالنسيا وماركوس رخو، بجانب عدم حاهزية اللاعبين العائدين مؤخراً للتدريبات بعد مشاركاتهم فى مونديال روسيا 2018.
وأبرم يونايتد 3 صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الذى أغلق أبوابه أمس الخميس، وهم لاعب الوسط البرازيلى فريد، والحارس غرانت، والظهير الأيمن دالو.
في المقابل يدخل ليستر سيتي الموسم الجديد دون نجمه الجزائري رياض محرز الذي رحل إلى صفوف فريق مانشستر سيتي مقابل 60 مليون إسترليني، بينما حافظ على بقاء مدافعه القوى هاري ماغواير الذي تلقى عدة عروض من مانشستر يونايتد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :