facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بليغريني مدرب وست هام يبحث عن التوازن بين الهجوم والدفاع


08-08-2018 09:37 AM

عمون- قال مانويل بليغريني مدرب وست هام يونايتد إن ناديه المنتمي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يجب أولا أن يتحسن دفاعيا إذا كان يريد تطبيق أسلوبه الهجومي بكفاءة.

واستقبل وست هام 68 هدفا الموسم الماضي، ليتقاسم لقب أضعف دفاع مع ستوك سيتي الهابط للدرجة الثانية، بينما تولى بليغريني المسؤولية في مايو أيار وقال إنه يمنح الأولوية لتقليص عدد الأهداف في مرماه والعثور على التوازن بين الهجوم والدفاع.

وقال بليغريني لموقع النادي “في الموسم الماضي كنا نملك أحد أسوأ خطوط الدفاع في الدوري لذا هذا العام سنحاول أن نلعب بتوازن ونفكر باستمرار أنه ينبغي علينا أن نسجل هدفا أكثر من المنافس″.

وسيخوض وست هام يونايتد اختبارا صعبا لتطبيق ذلك عندما يلعب في الجولة الافتتاحية مع ليفربول يوم الأحد المقبل.

وسجل فريق المدرب يورغن كلوب 84 هدفا الموسم الماضي، وجاء في المركز الثاني كأقوى خط هجوم بعد مانشستر سيتي الذي سجل 106 أهداف، ولم يظهر أي علامات على التراجع بعدما سجل 27 هدفا في تسع مباريات ودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال بليغريني “في الدوري الإنكليزي لا أحد يعرف ما هي أصعب مباراة. من الصعب اللعب في ضيافة ليفربول في بداية الموسم أمام فريق قوي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكان أيضا ينافس على لقب الدوري الممتاز″.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :